السبت، 20 نوفمبر 2010

كيف ماازعل وانا غيري يبيك

كيف ماازعل وانا غيري يبيك
كيف ماازعل وماتنحرق اعصابي


وكيف اعيش بدنيا معاي فيها شريك
يشاركني بحبك وينافسني باعجابي


كيف له قلب يحبك ويدري انا ميت فيك
كيف قلبه قاسي ماهزته دمعه اهدابي


وكيف له عين يناظرك ويحط عينه بعينيك
وهو يدري انك قلبي وكل اصحابي


وكيف يخلي روحه وقلبه دايم يجيك
وهو يدري ان روحي وقلبي معك وانك اعز احبابي


كيف يرضى على نفسه - روحي - يسميك
وكيف يرضى يكتب فيك الشعر وانت عنوان بكتابي


ارجوك قوله ابعد عني ومع غيري الله يهنيك
وارجوك قوله لا اسمع صوتك ولا اشوفك عند بابي


ارجوك قوله ينساك ولا يفكر بطاريك
ارجوك مالي انا غيرك انت هدفي ومصابي


انا موت احبك واعشقك واهواك وابيك
انت دايم في فكري وبالي وصوتك عني ماغابي


انا هايم بحبك وصلت حدي وانا اغليك
تصور بكل كلامي الاقيك تصور حتى بعتابي


عسى ربي يزيدني حب ووله فيك
وعساني دايم اشوفك جنبي اذا طولت بغيابي


عندي استعداد ابيع العمر والروح والقلب واشريك
ولا اشوف غيري يبيك وتنحرق اعصابي ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق