الثلاثاء، 7 ديسمبر 2010

محتاجلك ترجــــــــــــــع





تعبت من الزمن أبحـــــث
أبلقي لدنيتي عنـــــــــــــوان
أبلقي لغربتي معنـــــــــــــــى
أبلقي أسباب غلطـــــــــــاتي



هلكني الصبر بغيـــــــــــابك
طواني عالم النسيـــــــــــــان
جفتني دنيتي بعـــــــــــــــــدك
تعال وشوف مأســـــــــــــــاتي


تعال وشوف بغيــــــــــــــابك
سكني موطن الحرمـــــــــــان
قتلني للأسف حبـــــــــــــــك
تركني بعز صدمــــــــــــــــاتي

محتاجلك ترجــــــــــــــع

هدم كل الأمل فيــــــــــــــني
خساره بالوعد ماصــــــــــان
تعال أرجع شوف الحــــــــال
كيف شلون حسراتـــــــــــي


أبيك تشوف من بعــــــــدك
حياتي كيف كسرها بــــــــان
أبيك تشوف كيف الهــــــــم
حطم كل حالاتــــــــــــــــي

محتاجلك ترجــــــــــــــع

يانور العين ياروحـــــــــي
ترى لشوفك أنا ظميـــــــان
أنا محتاجلك ترجــــــــــــــع
تجيني وتجمع شتاتــــــــــــي


محتاجلك ترجــــــــــــــع
ورب الكون ياأعـــــــــــــذب
ياأجمل ماخلق أنســـــــــــــان
أنا مالي أحد غيـــــــــــــــرك
ينسيني معاناتــــــــــــــــــــي


وغلاتك ماسكن غيـــــــرك
صميم القلب والوجـــــــــدان



ياأغلى من الغلا نفســــــــه
ياروحي يابداياتـــــــــــــــي

محتاجلك ترجــــــــــــــع

أنا العاشق أنا الصادق
أنا الهايم أنا الولهـــــــان
أنا اللي لاجل بسماتــــــــك
هجرت أفراح بسماتـــــــــي


أنا اللي عشت من أجلــــك
حياتي كلها سهـــــــــــــران
شريت الفرح لأيامـــــــــك
ثمنها كان دمعاتـــــــــــي


أنا احيان أشوف المـــــــوت
بغيابــــكـ..وأشوف احيــــــــان
ظلام الكون يرسم لـــــــــــــي
على كيفه نهايـــــــــــــــاتي

محتاجلك ترجــــــــــــــع

دخيلك لاتخليني أعيـــــــش
بعالمـــــــــــي خســـــــــــران
دخيلك يانظر عينـــــــــــــي
تلطف في متاهاتـــــــــــــــي

محتاجلك ترجــــــــــــــع

لأني لازم بصــــــــــــــدك
أحاول أحفظ الكتمـــــــــــان
أخاف أحكي عن جراحــــي
تطيب أجراح شمـــــــــــــاتي

كفاني من العنـــــــــا ماجاء
كفاني لوعه وهجــــــــــــران
تعبت من الزمن أبحــــــــــث
أبي حل لعذاباتــــــــــــــــــي

محتاجلك ترجــــــــــــــع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق