السبت، 21 أغسطس 2010

مـُحآكاة الـقـمـرَ ::

تعلمين يا سيدتي أني
بدأت ُ آشكو همومي الى القمر
أن همومي قد كثرت مع مرور العمر
كل ليلة أجلس ُ بـمفردي
تمضي ساعاتي وانا شارد الفكر
كـ السكارى لآ أعرف
مـاذا أقــول آو اتكلــم
لآن كــلامي قـد كــثُر
وأسئلتي قـد فاقت الحد المقرر
سؤال يتلوهُ سؤال ولا أجدُ الجواب المسر
أعلم أنتي ألآن فـي سـفـرَ
لـكن أنهكتني ليالي الانتظار !
وألآيام تتلوا والليالي الـمـرار
وأنا أخطوا خطواتي عكس المسار
الظلام الحالك قـد طوقني كأنه ُ أسوار
حتى أصبحت ُ في دوامة الظلام آسير
وبدأت ُ أبحث ُ عـنْ نـور يدلني الى المفر
وقـلت ُ أيـن أنت يا نــور الـنهـار ؟
قـد أتعبني البُكاء وكُثر السـهـر
وعقارب الساعة توقفت عنْ المـدار
حتى أن الدقيقة أصبحت علية بشهر
وها أنا جالس لوحدي ألآن في الدار!
فلم تبقين شيءً لي في الدار لـ يبقى تذكار
أنا مازلت ُ بـحـبـك ِ مـُنـغـمـر
فهـل حبي مـا زال في قـلبك ِ مُستـقـر؟
أنا ألان انزفُ ودموعي على وجنتي تنهمِر
مــُنذ ُ أن رحـلتي وأنا دوما ً منُـكسـر
كـل يــوم لي مخاطبة مع القمر
أني آبُـدي لـه ُ جزيل الـشُـكر
لآنــه ُ أسـتمع لـ ثرثرتي حتى السحر
وأبقى بالـحديث معه ُحتى بثوق نور الفجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق